Free Website Traffic

الدوحة تستضيف قرعة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين

0
الدوحة تستضيف قرعة كأس الخليج العربي الرابعة والعشرين



الفرق الخمسة التي ستشارك في كأس الخليج العربي الرابع والعشرين في قطر تعرف طريقها الآن بعد حفل القرعة الذي أقيم في الدوحة.

ستنضم قطر المضيفة إلى سلطنة عمان المدافعة عن اللقب ، والفائز بعشر مرات في الكويت والعراق واليمن ، وستقام جميع المباريات في استاد خليفة الدولي في الفترة من 24 نوفمبر إلى 6 ديسمبر.

سوف تتنافس الدول الخمس في شكل جولة روبن ، مع الجانب الذي يحتل المركز الأول في المجموعة الذي يتوج بطلا.

وستشهد المباراة الافتتاحية للبطولة مواجهة قطر مع اليمن يوم 24 نوفمبر.

ستستضيف قطر البطولة الإقليمية ، التي ينظمها اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم (AGCFF) ، للمرة الرابعة. لقد نجحت المارون في استضافة البطولة ، وفازت بها في مناسبتين في عامي 1992 و 2004.

جرت النسخة الأولى من كأس الخليج العربي في عام 1970 مع نفاد الكويت الفائزين الافتتاحيين بعد هزيمة البحرين في المباراة النهائية.

وقال جاسم الرميحي ، الأمين العام "يسعدنا أن نعلن أن خمسة فرق ستتنافس في بطولة كأس الخليج العربي لهذا العام ، بما في ذلك أبطال آسيا وحكومات آسيا الذين حققوا بين هذه الكأس المرموقة 18 مرة". من AGCFF. "نتطلع لاستضافة الآلاف من المشجعين من جميع أنحاء المنطقة فيما تواصل قطر استعداداتها لكأس العالم FIFA 2022".

يقع ملعب خليفة الدولي ، الذي أعيد افتتاحه في مايو 2017 بعد إعادة تطوير شاملة لإعداده لقطر 2022 ، في منطقة أسباير زون وقد استضاف سابقًا كأس الخليج العربي والألعاب الآسيوية وكأس آسيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أخبار العالم