Free Website Traffic

دليل برامج أمن الإنترنت: كيف يمكنك اختيار الحماية السيبرانيه الحق لاحتياجاتك ؟

0
 دليل برامج أمن الإنترنت: كيف يمكنك اختيار الحماية السيبرانيه الحق لاحتياجاتك ؟

لا يمكن للمرء ان يكون راضيا عن الأمن في هذه الأيام. هناك دائما القراصنة واللصوص يفعلون كل ما في وسعهم لسرقه أموال الناس ، والمعلومات الشخصية ، والصور ، والهويات ، الخ. الكثير من التهديدات السيبرانيه اليوم تنطوي علي الاحتيال علي بعض المستويات. إذا لم يكن لديك بالفعل برامج موثوق بها لأمن الإنترنت ، فقد حان الوقت للحصول عليها. إذا كان لديك واحده ، اما التاكد من انها محدثه أو اختيار واحد آخر. يجب ان يكون هناك دائما مجموعه أمان تعمل علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاجهزه المحمولة في جميع الأوقات.

برنامج مكافحه الفيروسات العادية ليست كافيه حقا هذه الأيام, كما مجرمي الإنترنت يبحثون باستمرار عن طرق جديده لتجاوز الأمن. الشيء الجيد حول الكثير من حزم الأمن هو ان أسعارها عاده ما تشمل حماية لأجهزه متعددة ، فضلا عن أدوات الرقابة الابويه. وهذا يعني انه يمكنك حماية ليس فقط نفسك ولكن أطفالك من مجرمي الإنترنت والمفترسين.

من ناحية أخرى ، قد لا تحتاج إلى جميع الاداات والميزات البرمجيات أمن الإنترنت ياتي مع. قد يؤدي العديد من العمليات فقط إلى انسداد الكمبيوتر أو الجهاز. ابحث بعناية عن قائمه بالميزات المضمنة في كل خطه اشتراك وحدد الخطة التي ستكون كافيه بالنسبة لك. هل أنت حقا بحاجه إلى كل شيء ؟ علي سبيل المثال ، لا يحتاج الجميع حماية كاميرا ويب اضافيه. يمكنك ببساطه تغطيه لك حتى عند عدم استخدامه. إذا كنت لا علي مواقع الشبكات الاجتماعية ان الكثير ، قد لا تحتاج إلى حماية اضافيه لذلك. مستشار الأمن وأي فاي هو جيد للشركات ان يكون ، ولكن هل تحتاج اليها للشبكة المنزلية الخاصة بك ؟

لماذا لا تذهب مع برامج أمن الإنترنت مجانا

البرمجيات الحرة ليست الخيار الأفضل لأنه يميل إلى تاتي مع سلاسل المرفقة ، مثل الإعلانات في جميع انحاء واجهه. ستحصل في كثير من الأحيان علي اعلامات منبثقة تحاول الحصول علي دفع ثمن النسخة الكاملة. واجهه لمجموعه قسط من برامج الأمن عاده ما تكون أنظف وأسهل للاستخدام.

إذا كنت ترغب في حماية العديد من الاجهزه وجهاز الكمبيوتر ، من المهم تحديد شركه تبسط العملية ، من خلال تقديم نوع من التحكم عن بعد والمسح الضوئي. هل ستتمكن من تسجيل الدخول إلى موقع الشركة والوصول إلى حسابك والسيطرة علي الشبكة ؟ كما انه مفيد جدا عندما يقوم برنامج الأمان بتحديث نفسه تلقائيا بحيث يمكنك الفوز بكل شيء علي جميع أجهزتك.

While there is some great internet security software to choose from, Bitdefender Internet Security is the one worth mentioning the most. Bitdefender products are easy to use and come with a variety of subscription options. AV-Comparatives named it the "Product of the Year" in Feb. 2018.
Whether you want Antivirus Plus, Family Plus, or internet security software, Bitdefender 2019 coupon codes are available and can be applied to save you money. Bitdefender is a trusted and reliable provider of computer security products, and has been winning awards for years.


Article Source: http://EzineArticles.com/10126491

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أخبار العالم