Free Website Traffic

ما هي أفضل المواقع لتحميل الملفات الصوتية ومشاركتها ؟

0
 ما هي أفضل المواقع لتحميل الملفات الصوتية ومشاركتها ؟



شهدت صناعه الموسيقي تغيرات ثريه علي مدي عقد من الزمان ، وقد جاءت دائما بابتكارات إبداعيه جديده في كل مره. وذلك لان الصناعة اليومية تشهد السباقات المواهب الجديدة يحدها مع لحن جديد وتكوين. وهناك منصات مختلفه تدعمهم وتعطي طعما جديدا للعالم. ونتيجة لذلك ، برزت المنافسة الصحية بين المبدعين الموسيقي وموزعي الموسيقي.

مشاركه الصوت هو تقاسم الصوتيات والأصوات الخاصة بك إلى مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية وعلي بعض المواقع الموسيقية. يمكنك مشاركه الملفات الخاصة بك مع الكثير من المواقع الموسيقي.

ساوديفي: هو تدفق الصوت المعباه ، وتحميل الصوت والصوت مشاركه البرمجيات التي تمكنك من البدء مع الخاصة بك علي الإنترنت ضبط الصوت في ، تحميل وتداول الموقع. يمكن استخدام المحتوي دون الكثير من امتداد لقطاعات الاعمال المختلفة ، علي سبيل المثال ، تدفق الموسيقي ، بوابه الموسيقي علي الإنترنت وهلم جرا.

سوندكلود: هو آخر موقع مشاركه الصوت. سوندكلود هو سفك الموسيقي وعلي شبكه الإنترنت الشبكات الاجتماعية الموقع. سوندكلود هو مرحله توزيع الصوت علي الإنترنت. تسجيل وتحميل الأصوات إلى سوندكلود يتيح للناس بسهوله مشاركتها علي انفراد مع أصدقائهم أو علنا إلى بلوق والمواقع والشبكات الاجتماعية. يمكن للمرء تسجيل صوت ، لحظه أو الموسيقي في ثوان أو تحميل الصوت الذي تم إنشاؤه بالفعل ومشاركتها مع شبكه من الناس. يمكنك الاستماع إلى المسارات الأكثر أحب علي هذا الموقع ويمكن مشاركه المستندات الخاصة بك علي هذا الموقع عن طريق تسجيل الدخول علي هذا الموقع. تسجيل الدخول خالي من التكلفة علي هذا الموقع.

سبوتيفي: هو آخر أفضل موقع مشاركه الصوت. سبوتيفي لديه مجموعه من الأغاني من الأغاني القديمة إلى اخرها. سبوتيفي هو الموسيقي ، بودكاست والفيديو يتدفق الموقع. سبوتيفي قد عزل مجموعات للفنانين والمهندسين والعصابات. يمكن للمتخصصين مشاركه وثائقهم الصوتية علي هذا الموقع من خلال تسجيل الدخول بحسابهم علي ذلك.

ما هو ساوديمفي ؟

ساوديمفي هو العلامة التجارية الجديدة تقاسم الصوت ، وتدفق وتداول البرمجيات التي وضعتها NCrypted.net مع الاتجاات الحالية للموسيقي والترفيه الصناعة التي تمكنك من بدء الخاص بك متعددة الأغراض علي الإنترنت بوابه الموسيقي الموقع علي غرار ساوند كلاود ، Bandcamp ، بأندورا ، الخ.

يمكنك التحقق هنا أفضل الميزات حول ساوديفي وأيضا يمكنك التحقق من العرض التوضيحي لذلك.

لماذا يجب عليك استخدام ساوديمفي لبوابه الموسيقي الخاصة بك علي الإنترنت علي غرار سوندكلود ؟

ساوديفي هو منصة الموسيقي علي الإنترنت غريبه التي تخول مختلف الميزات التي يمكن استخدامها من قبل اي موسيقي ، الفنان ، الفرقة ، مهندس الصوت ، DJ أو اي شركه الموسيقي الأخرى لبدء الخاصة بهم مشاركه الصوت المتخصصة ، يتدفقون ، وتوزيع الموقع. وفتنت ساوديفي مع ميزات مثل تيار الموسيقي المسارات ، مثل ، حصة والتعليق علي المسارات الموسيقية ، وتبادل المسارات مع أشخاص آخرين في المجموعة ، الخ. فهو يسمح للمستخدمين بإنشاء ملفاتهم الشخصية علي منصة ساوديمفي وإنشاء مجموعاتهم الخاصة من الأصدقاء وعشاق الموسيقي. وفي الوقت نفسه ، يمكن للمستخدم أيضا ان يكون جزءا من مجموعات أخرى. يمكن للمستخدمين عرض التشكيل الجانبي للمستخدم الآخر ، راجع الانشطه والمتابعين والأداء. كما يمكنهم أيضا اجراء اتصالات مع نظام المراسلة الخاصة في ساوديمفي. يوفر ساوديفي ميزه اضافيه تسمح للمستخدمين بتنزيل المسارات التي يحبونها.

وقد بنيت ساوديفي مع وحده المشرف القوي الذي يتيح التعامل مع المشرف وأداره وحدات مختلفه مثل CMS ، عرض الشرائح ، والمسارات الموسيقي والفئات ، وأداره المستخدمين والمجموعات. يمكن للمسؤول أيضا إرسال النشرات الاخباريه إلى المستخدمين المسجلين للموقع. يمكن بسهوله تعقب كل هذه تحت وحده المشرف مع واجهه المستخدم الرسوميه سهله الاستخدام.

وعلاوة علي ذلك ، تم تطوير ساوديفي في PHP المصدر المفتوح التي تمكنك من أعاده تاطير المنصة وفقا لجمهورك المستهدف ومتطلبات العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أخبار العالم