Free Website Traffic

جيف بيزوس يفقد تاجه كأغنى شخص في العالم

0
من المقرر أن يفقد جيف بيزوس تاجه كأغنى شخص في العالم




جيف بيزوس على وشك التخلي عن لقب أغنى شخص في العالم لبيل جيتس ، حيث تراجعت أسهم شركة Amazon.com في وقت متأخر من يوم الخميس.

انخفضت أسهم أكبر تاجر تجزئة عبر الإنترنت بنسبة 8.1٪ إلى 1637 دولارًا في التداولات الموسعة في تمام الساعة 4:24 مساءً. في نيويورك. عند هذا السعر ، سيكون لبيزوس صافي بقيمة 102.8 مليار دولار ، ليحتل المرتبة الثانية ، وحوالي 5 مليارات دولار خلف جيتس ، وفقًا لمؤشر بلومبرج المليارديرات. احتل بيزوس المركز الأول من المؤسس المشارك لـ Microsoft Corp. في أكتوبر 2017. يتم تحديث الترتيب رسميًا بعد إغلاق كل يوم تداول في الولايات المتحدة ، وبالتالي فإن التغيير لن يكون رسميًا حتى إغلاق سوق الجمعة.





ارتفعت مايكروسوفت ، الشركة الأكثر قيمة في العالم ، بنسبة 38 ٪ هذا العام ، مما زاد من قيمة حصة غيتس بنسبة 1 ٪ ليصل ثروته إلى 107.5 مليار دولار. مشتق ما تبقى من ثروته من مبيعات الأسهم والاستثمارات التي قام بها على مدار السنوات من قبل مكتب عائلته ، Cascade. وقال الشهر الماضي في مقابلة مع تلفزيون بلومبرج ، إن جيتس ، 63 عامًا ، لا يزال مستثمرًا قويًا في الأسهم ، مع أكثر من 60٪ من محفظته في الأسهم.

سيظل بيزوس ، 55 عامًا ، في المرتبة الأولى إذا لم يطلق هو وماكينزي بيزوس. أعلن الزوجان انشقاقهما في يناير ، مع حصول ماكينزي ، 49 عامًا ، على ربع ممتلكاتهما في أمازون في يوليو. ستنخفض ثروتها الصافية إلى 32.9 مليار دولار مع سعر أسهم أمازون عند 1637 دولارًا ، وستظل رابع أغنى امرأة في العالم.

غيتس ، من ناحية أخرى ، ربما لم يتخل عن المركز الأول لولا العمل الخيري. وقد تبرع بأكثر من 35 مليار دولار لمؤسسة بيل وميليندا غيتس منذ عام 1994.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أخبار العالم