Free Website Traffic

محامي الرئيس ترامب رودي جولياني غير مذنب حسب مقربين منه

0
 محامي الرئيس ترامب رودي جولياني غير مذنب حسب مقربين منه 



أقر مقربين من رودي جولياني بأنه غير مذنب في التهم التي وجهها إليهما بالتآمر لغسل مساهمات الحملات الأجنبية في الانتخابات الأمريكية ، في قضية زادت من تمحيص العلاقات التجارية الخارجية لجولياني وعمله كمحام شخصي للرئيس دونالد ترامب.
قدم المتهمان ، إيجور فرومان وليف بارناس ، التماساتهما يوم الأربعاء في جلسة استماع قصيرة أمام قاضي المقاطعة بول بول أتكين في محكمة مانهاتن الاتحادية. تم اعتقالهم قبل أسبوعين في مطار دالاس الدولي بالقرب من واشنطن أثناء سعيهم لمغادرة البلاد بتذاكر طيران ذهابًا وإيابًا. 
كان الزوجان يعملان مع جولياني في حث الحكومة الأوكرانية على التحقيق مع أحد منافسي ترامب الديمقراطيين ، جو بايدن ، حول المصالح التجارية لابنه هناك.
ارتدى كلاهما مع دبابيس طية صدر السترة العلم الأمريكي. وقد سُمح لهم بالبقاء مجانًا على سند بقيمة مليون دولار ، لكن يتعين عليهم البقاء تحت الإقامة الجبرية بمراقبة إلكترونية.

في بيان موجز خارج المحكمة بعد الجلسة ، قال بارناس: "لقد قيل الكثير من الأشياء الخاطئة عني وعن عائلتي. إنني أتطلع إلى الدفاع عن نفسي في المحكمة والتأني. "وقد اشتكى محاميه ، إدوارد مكماهون ، من "التسريبات من أعلى المستويات في حكومتنا" حول القضية ، لكنه رفض تحديد الجهة التي كان يشير إليها.

قال ممثلو الادعاء إن لديهم سجلات للمعاملات المالية من أكثر من 50 حسابًا بنكيًا ومكالمات على أكثر من 12 خطًا هاتفيًا ومراسلات منفصلة من 12 عنوان بريد إلكتروني ، مما يشير إلى أن نطاق التحقيق أوسع من Parnas و Fruman واثنين آخرين من المتهمين ، ديفيد كوريا وأندري كوكوشكين. كورييا و Kukushkin كما أقر بأنه غير مذنب. وقالت السلطات التحقيق لا يزال مستمرا.

أثار محامو الدفاع مخاوف بشأن جمع الأدلة التي ربما تكون قد انتهكت امتياز المحامي - العميل ، لأن بارناس وشركاته كانوا يستخدمون جولياني كمحامٍ لهم. وقالوا أيضًا إن قضايا الامتياز التنفيذي قد تنشأ لأن جولياني كان يعمل أيضًا محامي ترامب.

قال المدعي العام ربيكا دوناليسكي من مكتب محامي مانهاتن في الولايات المتحدة إن السلطات تستخدم ما يسمى بفريق ملوث لمراجعة الأدلة على وجود مواد مميزة قبل تسليمها إلى فريق الادعاء.

تدخل بارناس وفرومان في حلقة تخضع الآن للتدقيق من قبل محققي الكونغرس كجزء من التحقيق في قضية ترامب ، عندما أقيل السفير الأمريكي لدى أوكرانيا ، ماري يوفانوفيتش.

يقول ممثلو الادعاء إن الزوجين ، اللذين كانا يعملان بناءً على طلب من المسؤولين الأوكرانيين الذين لم تكشف هويتهم ، جمعوا أموالاً لصالح الولايات المتحدة آنذاك. الممثل بيت سيشنز من تكساس ، بينما يسعى - ويتلقى - مساعدته في الدعوة لإزالة يوفانوفيتش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أخبار العالم