Free Website Traffic

دويتشه تيليكوم تحاول الحصول على بطولات الدوري الكبرى بحقوق يورو 2024

0
دويتشه تيليكوم تحاول الحصول على بطولات الدوري الكبرى بحقوق يورو 2024




انتقدت شركة Deutsche Telekom AG حقوق بث بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم Euro 2024 في ألمانيا ، مما جعل المراهنة جريئة بأن المحتوى الرياضي الحصري سيجذب المزيد من المشتركين في منتجاتها التلفزيونية.

قالت شركة الهاتف في بيان يوم الأربعاء إن دويتشه تيليكوم ستعرض جميع الألعاب الـ 51 لدورة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي تقام في مدن مثل برلين وميونيخ عبر منصاتها التلفزيونية والبث المباشر. لم يذكر المبلغ الذي دفعه مقابل الحقوق.

تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز خدمة MagentaTV التابعة لشركة الهاتف ، والتي تضم حوالي 3.5 مليون عميل. في الماضي ، تضمن المحتوى الرياضي الحصري مسابقات أقل شعبية ، بما في ذلك كرة السلة الألمانية العليا وكرة القدم من الدرجة الثالثة. البطولات الأوروبية في بطولة مختلفة - يمكن للمشاهدين منافسة كأس العالم لكرة القدم ومباريات دوري أبطال أوروبا.

تقوم دويتشه تيليكوم بتهجير المذيعين العامين في ألمانيا ARD و ZDF ، اللذين يبثان عادةً البطولة التي تقام كل أربع سنوات. ستبث ARD و ZDF بث العام المقبل ، وما زال هناك أمل في حصولهما على ألعاب في عام 2024 ، حيث قالت دويتشه تيليكوم إنها قد تقوم بترخيص بعض المحتويات من الباطن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أخبار العالم