Free Website Traffic

PG&E تبدأ في إيقاف تشغيل الطاقة لأكثر من 2.5 مليون شخص

0
PG&E تبدأ في إيقاف تشغيل الطاقة لأكثر من 2.5 مليون شخص



بدأت شركة PG&E Corp في انقطاع التيار الكهربائي عن أكثر من 2.5 مليون من سكان كاليفورنيا في أكبر انقطاع متعمد للولاية على الإطلاق.

تقوم شركة المرافق المفلسة بإطفاء الأنوار على مراحل إلى حوالي 940،000 منزل وشركة في جميع أنحاء شمال كاليفورنيا - بما في ذلك أجزاء من أوكلاند وبيركلي وغيرها من المناطق المحيطة بسان فرانسيسكو - حيث تحاول منع خطوط الكهرباء من إشعال حرائق الغابات خلال أقوى الرياح. العاصفة منذ سنوات. سوف يصل الإغلاق إلى خُمس إجمالي عملاء الشركة ، وقالت الشركة إنها تتوقع أن يستعيد معظمهم الطاقة صباح الاثنين. سان فرانسيسكو ومن المتوقع أن يدخر.

قد تختفي مساحات شاسعة من شمال كاليفورنيا لأيام وسط رياح قوية تهدد بإسقاط خطوط الكهرباء وإشعال الحرائق.

وقال آندي فيسي ، رئيس وحدة مرافق الغاز والكهرباء في المحيط الهادئ في مؤتمر صحفي ليلة السبت "ما نجده أنفسنا هو حدث تاريخي للرياح. إن الإغلاق هو" الملاذ الأخير للتأكد من أن عملياتنا في هذه الظروف لن يخلق مشكلة كبيرة تتعلق بالسلامة العامة ، ولهذا السبب نقوم بذلك ".

تم إرجاء أوقات البدء في بعض الحالات لأن الرياح المتوقعة - التي ستصل إلى رياح تتراوح ما بين 65 إلى 80 ميلًا في الساعة - لم تصل مبكرًا كما كان متوقعًا في البداية.

هذه هي المرة الثالثة هذا الشهر التي تلجأ فيها شركة PG&E إلى انقطاع التيار الكهربائي الجماعي لتجنب حرائق الغابات. تتخذ شركة سان فرانسيسكو التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها إجراءات أكثر تشددًا منذ أن أشعلت معداتها حرائق في عامي 2017 و 2018 ، وأثقلت عليها ما يقدر بنحو 30 مليار دولار من الالتزامات واجبرتها على الإفلاس. أشعلت عمليات الإغلاق جدلًا حول مدى استعداد كاليفورنيا للذهاب للحيلولة دون حدوث حرائق في مناخ دافئ وجاف بشكل متزايد. على الرغم من انقطاع التيار الكهربائي ، تواصل الحرائق الاحتراق.

في جنوب كاليفورنيا ، تحذر Edison International من أنها قد تخفض الخدمة لأكثر من 100،000 عميل. إلى الجنوب من منطقة سان دييغو ، قالت سيمبرا للطاقة إنها تراقب توقعات الطقس.

تراجعت أسهم شركة PG&E Corp يوم الجمعة حيث زادت الالتزامات المحتملة من Kincade Fire في شمال كاليفورنيا من مخاطر القضاء على المساهمين وقد تقوض الجهود الرامية إلى إخراج الشركة من الإفلاس. لدى كلير بوسطن بلومبرج المزيد حول "أسواق بلومبرج".

تُظهر نماذج الطقس أن عاصفة الرياح قد تكون الأقوى التي تضرب كاليفورنيا منذ سنوات ، وفقًا لشركة PG&E.

اشتعلت حرائق الغابات بالفعل في طرفي كاليفورنيا ، مما دفع الحاكم غافن نيوزوم إلى إعلان حالة الطوارئ يوم الجمعة. أجبر الحريق الذي وقع بالقرب من لوس أنجلوس عشرات الآلاف من عمليات الإجلاء. وإلى الشمال من سان فرانسيسكو ، اشتعلت حرائق Kincade وسط كروم العنب في مقاطعة سونوما ، مما أدى إلى إخلاء تاريخي لـ 50.000 من السكان. لقد دمرت 49 مبنى على الأقل وحرقت أكثر من 25000 فدان.

تم الإبلاغ عن حريق مقاطعة سونوما بعد دقائق من تعطل خط نقل PG&E في المنطقة مساء الأربعاء. لم يحدد رجال الاطفاء سبب الحريق. انخفضت أسهم PG & E بنسبة 31 ٪ يوم الجمعة إلى 5 دولارات ، وهو مستوى قياسي منخفض. تراجعت أسهم إديسون بنسبة 8.5 ٪ حيث اشتعلت النيران في منطقة الخدمة في جنوب كاليفورنيا.

يوم السبت ، ناشد مقاطعة مقاطعة سونوما شريف مارك إيسيك السكان على المغادرة مباشرة قبل أن تتسبب العاصفة في زيادة الحريق بسرعة أكبر. وقال "نود أن نخرجك بينما لا تزال لدينا سلطة وما زالت لدينا اتصالات."

وقال تشاك واتسون ، وهو مصمّم كارثة في شركة إنكي للأبحاث ، إن هناك ما يقارب 12 مليار دولار من الممتلكات على بعد ميل من الحرائق النشطة.

إن احتمال حدوث المزيد من الالتزامات من حرائق الغابات يثير القلق بشكل خاص بالنسبة لشركة PG&E. منذ تقديم الفصل 11 في يناير ، حذر القاضي المشرف على القضية من أن حريقًا كبيرًا آخر من شأنه أن يؤدي إلى إفلاس شركة المرافق العامة وربما يحذف المساهمين. أي مطالبات من حرائق جديدة أشعلتها شركة PG&E يجب أن تُدفع أولاً - وبالكامل - قبل أن تتقاضى مطالبات الحرائق السابقة.

الرياح تصل في لحظة محفوفة بالمخاطر. لا تتلقى كاليفورنيا أي مطر تقريبًا خلال فصل الصيف ، وقد تسبب الجفاف الذي استمر خمس سنوات في وقت سابق من هذا العقد في مقتل ملايين الأشجار التي يمكن أن تشتعل الآن بسهولة. جفت الرياح الأخيرة من الأعشاب والشجيرات أكثر.

ولن ينتهي التهديد في نهاية هذا الأسبوع: من المتوقع أن تنتقل جبهة أخرى إلى يوم الثلاثاء ، مما يعيد رياحًا قوية وجافة ، مما يزيد من خطر انتشار حرائق الغابات بلا ضابط.

وقال فيسي "قد يكون لدينا نظام طقس آخر - ليس بهذه الكثافة - قد يصيبنا في وقت مبكر أو منتصف الأسبوع المقبل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظه © أخبار العالم